المعرض الدولي للسيارات بالجزائر 2016 اسعار و تخفيضات

المعرض الدولي للسيارات بالجزائر 2016 من 17 مارس الى 26 مارس بقصر المعارض بالجزائر العاصمة و الذي سجل غياب كبير للعلامات التجارية حيث افتتح بحظور 18 علامة تجارية فقط مما جعل الكثير من الزوار في استياء كبير من جانب الاسعار.
هذا و قد سجل المعرض لهذا العام 2016 ارتفاعا كبيرا بنسبة تصل الى 30 بالمائة في اسعار السيارات نسبة الى العام الماضي الذي لقيى ترحيبا كبيرا من قبل الزبائن.

المعرض الدولي للسيارات بالجزائر 2016 اسعار و تخفيضات
و الغريب في هذا المعرض لهذه السنة 2016 ان السيارات غير متوفرة في الحين بل يقوم الزبون بدفع قسط 10 بالمائة من نسبة السيارة ثم الانتظار مدة تصل او تفوق 6 ستة اشهر من اجل الحصول على سيارته ماعدا رونو سامبول الجزائرية فقط هي المتوفرة و يمكنك اقتناؤها في الحين، في تحليلي الشخصي هذا من اكثر الاسباب التى من الممكن ان تؤدي الى فشل هذا المعرض.
فقط علامتان تجاريتان هما اللتان عرضتا تخفضات لابأس بها من بعض ماركاتها و هما رونو و داسيا و قد حدد سعر رونو سامبول الجزائرية بسعر مائة و تسعة عشر الف و تسع مائة دينار تقريبا 120 مليون سنتيم.
الكلمات الدلالية:

اسعار السيارات في الجزائر، انواع السيارات واسمائها ، تخفيضات، اسعار السيارات المستعملة في الجزائر، بيع السيارات في الجزائر، اسعار السيارات الجديدة، شعارات السيارات واسمائها، اسعار السيارات الجديدة في الجزائر، شعار السيارات واسمائها، السيارات في الجزائر، اسعارالسيارات، سعر السيارات في الجزائر، سيارات الجزائر، انواع السيارات في الجزائر، مجمع معزوز، علامات السيارات واسمائها، سيارة كيو كيو، اسعار سيارات في الجزائر، سعر السيارات الجديدة في الجزائر، صالون جزائري


عرض الابتسماتاخفاء الابتسمات